منوعات

تأملات- ما قصة المثل القائل “لليدين وللفم”؟ | وثائقية

مدة الفيديو 24 minutes 16 seconds

تناولت حلقة برنامج “تأملات” عدة مواضيع، أبرزها قصة المثل القائل “لليدين وللفم”، وحكاية الأعرابي الذي أضاع جمله، فحلف بالله أنه إن وجده باعه بدرهم، ودلالة الفرق بين المرأة والزوج كما ورد في سورة مريم، بالإضافة إلى سيرة الكاتب والشاعر المصري زكي مبارك.
تقديم: محمد صالح
تاريخ البث: 2022/12/27


تابع القراءة من المصدر الرسمي من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى